وقفة احتجاجية بجامعة القرآن الكريم تنديدا بجريمة اغتصاب فتاة الخوخة

IMG-20180402-WA0134

صنعاء/  خاص

 

نفذ منتسبو وأكاديميو جامعة القرآن الكريم والعلوم الأكاديمية اليوم الاثنين بصنعاء وقفة احتجاجية ‏للتنديد باغتصاب أحد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لامرأة في الخوخة وذلك بحضور نائب وزير التعليم ‏الفني والتدريب المهني وقيادة الجامعة وعدد من المسئولين .‏

واستنكر المشاركون في بيان صادر عن الوقفة الاحتجاجية هذه الجريمة المروعة التي تجاوزت كل الأخلاقيات والمبادئ والقيم الإنسانية.. مؤكدين ‏أهمية تعزيز عوامل الصمود والجبهة الداخلية للتصدي للعدوان ورفد جبهات الشرف بالمال والرجال ‏.

وجاء في البيان ” من قلعة العلم و منارة المعرفة جامعة القرآن الكريم والعلوم الاكاديمية ،  وانتصارا  ًلدين الله و غضبا ً للأرض والعرض واستنكارا ً وتنديدا بالجريمة الشنيعة لجنود الغزو والإحتلال السعودي الأمريكي الصهيوني باغتصاب الفتاة اليمنية في الخوخة وورفضا وادانة لكل محاولات تغطيتها أو السكوت عليها .. فإننا ومن خلال هذه الوقفة الاحتجاجية وانطلاقا من واجبنا الديني والأخلاقي نؤكد أن الإهتمام بهذه القضية يُعد اهتمام بقضية الضمير والأخلاق  والعزة والشرف ومن يتوانى عن هذه القضية ولم يُسخر كل ما يمكن في ايقاض الضمير والنخوة والكرامة فيه وفي كافة فئات المجتمع فقد مات ضميره وخذل من الله كل الخذلان .

واضاف البيان ” من هذا المنبر القرآني الحر  نحث جميع شباب اليمن الأحرار على التحرك إلى معسكرات التجنيد ومواقع الشرف لمواجهة من اغتصب أرضنا وعرضنا وكرامتنا .

 

وجدد المشاركون في الوقفة التأكيد  على خطورة استمرار وبقاء الاحتلال والغزو لجزء غالي من وطننا الحبيب  والتي تأتي  جرائم استباحته  للأعراض امتدادا طبيعيا لجرائمه في إحتلال ارضنا بمباركة ودعم من المرتزقة من ابناء جلدتنا الذي لا يمتلكون ذرة من القيم والأخلاق وباعوا وطنهم وشعبهم ودينهم ودنياهم  مقابل الدولارات المدنسة و يتحملون المسؤلية الكاملة أمام الله والناس عن كل ما يحدث  .

 

ودعا المشاركون في ختام وقفتهم كافة أبناء شعبنا اليمني العزيز وفي المقدمة  الجامعات الحكومية والاهلية وكافة المؤسسات التربوية والتعليمية للتحرك الجاد والفاعل بكافة الوسائل المشروعة  بحرارة الإيمان للتعبير عن رفضهم لهذه الجريمة  البشعة في الوقفات والخطب والندوات والمنابر الإعلامية والمظاهرات وندعو شباب اليمن الأحرار للتحرك إلى معسكرات التجنيد ومواقع الشرف لمواجهة من اغتصب أرضنا وعرضنا وكرامتنا .

 

IMG-20180402-WA0133 IMG-20180402-WA0132 IMG-20180402-WA0134